شهر مارس لفن العِمارة

"مارس... شهر العمارة" هي فعالية ثقافية سنوية تحتفي بالهندسة المعمارية والتصميم العمراني. ولكونه مصمَّمٌ لأعضاء برنامج بطاقتك إلى الثقافة، فإن هذه الفعالية هي بوابتك لاستكشاف فن العِمارة الجميل في قطر وذلك من خلال الجولات المذهلة والمحاضرات والورش القيِّمة على مدار شهر مارس!

رزنامة البرامج

الرسالة

يهدف برنامج "بطاقتك إلى الثقافة" الخاص بمتاحف قطر، من خلال شهر مارس لِفَنّ العِمارة ، لتقديم مجموعة من العروض لتسليط الضوء على أهمية وجمال العمارة القطرية. وسوف يُركز شهر مارس على جولات تستهدف المباني والمدينة والآثار والمياه لتعريف أعضاء البرنامج بأدق تفاصيل العمارة القطرية القديمة والجديدة.

المؤسسات المشاركة

يعتزم برنامج بطاقتك إلى الثقافة تنظيم أكثر من 22 فعالية بمشاركة أكثر من 8 مؤسسات وأفراد ليتسنى لأعضائه الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة لـــ"مارس .. شهر العمارة"

Marchitecture@qm.org.qa لتسجيل المشاركة، يمكنكم مراسلتنا عبر:

للتواصل

فريق بطاقتك إلى الثقافة

Members@qm.org.qaبطاقتك إلى الثقافة، متاحف قطر:

للاستفسارات الإعلامية:

فريق بطاقتك إلى الثقافة

rhussein@qm.org.qaرانيا حسين ، متاحف قطر:

fzuccarini@qm.org.qaفيديريكا زوكاريني، متاحف قطر:

أسئلة متكررة

أين يمكنني الحصول على معلومات محدثة حول الجولات اليومية؟ للحصول على معلومات عن البرنامج ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت Qatar Museums/ Marchitecture أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:

Marchitecture@qm.org.qa

من أين يمكنني استلام "بطاقتك إلى الثقافة" الخاصة بي، إذا كنت عضوًا جديدًا؟ توجه إلى متجر الهدايا في متحف الفن الإسلامي للحصول على "بطاقتك إلى الثقافة" خلال ثوانٍ!

كُن متأكدًا أنه في حالة لم يتسنى لك الالتحاق بسلسلة المحاضرات المقدمة بلغة معينة، فستحصل على تجربة غنية من خلال سلسلة المحاضرات بلغتك المفضلة بالإضافة إلى عدد كبير من الجولات المُتاحة!

رزنامة البرامج

الشركاء

مؤسسة قطر

جامعة قطر

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

مشيرب العقارية

برج دوحة

مكتبة أطلس

شيراتون الدوحة

المجلس الوطني للسياحة

بريد قطر

شارك هذه الصفحة