الاتصال بفريق برنامج بطاقتك إلى الثقافة

في حالة وجود أية أسئلة أو استفسارات، يرجى التواصل معنا على

البريد الإلكتروني: members@qm.org.qa

الأسئلة الشائعة
1-    عن برنامج بطاقتك إلى الثقافة، والجهات التابعة لمتاحف قطر
‌أ-     ما هو برنامج بطاقتك إلى الثقافة؟ ولماذا سُمى بطاقتك إلى الثقافة؟
‌ب-    كيف يمكنني الاشتراك في برنامج بطاقتك إلى الثقافة؟ وإذا اشتركت اليوم، متى يمكنني الاستفادة من العضوية؟
‌ج-    لماذا يجب علي الاشتراك؟
‌د-    كم مدة صلاحية العضوية الخاصة بي ؟
‌ه-    كيف استلم بطاقة العضوية؟
‌و-    ماذا يجب علي فعله عندما أفقد بطاقة العضوية؟
‌ز-    هل يمكن لزوجتي/زوجي، أو صديقي، أو أحد أفراد عائلتي استخدام بطاقة العضوية الخاصة بي ؟
‌ح-    متى استلم بطاقة العضوية الخاصة بي ؟
‌ط-    كيف يمكنني تسجيل عضوية برنامج بطاقتك إلى الثقافة على موقع متاحف قطر؟
‌ي-    إذا أحضرت أصدقاء معي إلى أحد المتاحف، هل يمكنني الحصول على خصم على التذاكر ببطاقة العضوية الخاصة بي ؟
‌ك-    أين يمكنني استخدام بطاقة العضوية الخاصة بي ؟
‌ل-    كيف يمكنني تحديث بيانات التواصل الخاصة بي؟
‌م-    ما هي رؤية ورسالة متاحف قطر الثقافية؟
‌ن-    كيف يمكنني الوصول إلى مطعم إدام بالطابق الخامس؟

2-    عن الأنشطة التعليمية، والفعاليات الثقافية والمعارض المرتبطة ببرنامج بطاقتك إلى الثقافة
‌أ-    ما هي دعوات كبار الشخصيات للمعارض المتضمنة في العضوية الخاصة بي ؟
‌ب-    هل أحتاج لحجز تذاكر للمعارض الخاصة؟
‌ج-    هل أستطيع شراء تذاكر مسبقة بالعضوية الخاصة بي ؟
‌د-    هل هناك إقبال كبير على ورش العمل ؟
‌ه-    ما هي الفعاليات والأنشطة الحالية؟

3-    عن مزايا برنامج بطاقتك إلى الثقافة وأماكن تلك المزايا
‌أ-    هل هناك أية فعاليات خاصة بأعضاء برنامج بطاقتك إلى الثقافة؟
‌ب-    كيف يمكنني الحجز لحضور المحاضرات والفعاليات؟
‌ج-    هل يحصل الأعضاء على أسعار خاصة للفعاليات؟


4-    الشكاوى والاقتراحات
أ‌-    كيف يمكنني الاتصال بمكتب العضوية؟
ب‌-    كيف يمكنني التأكد من أن متاحف قطر لا تشارك بياناتي الشخصية مع أية جهة أخرى؟


1-    عن برنامج بطاقتك إلى الثقافة، والجهات التابعة لمتاحف قطر

‌أ-    ما هو برنامج "بطاقتك إلى الثقافة"؟ ولماذا سُمى البرنامج بـاسم "بطاقتك إلى الثقافة"؟
برنامج بطاقتك إلى الثقافة هو برنامج عضوية أنشأته متاحف قطر لتتيح لأعضائه مجموعة من الخصومات والبرامج والفعاليات الخاصة. إنها بطاقة مرور ثقافية لأنها تمنح الأعضاء إمكانية وصول خاصة إلى البرامج والمؤسسات الثقافية في جميع أنحاء دولة قطر.

‌ب-    كيف يمكنني الاشتراك في برنامج بطاقتك إلى الثقافة؟ وإذا اشتركت اليوم، متى يمكنني الاستفادة من العضوية؟
يمكنك أنت وعائلتك وأصدقاؤك الاشتراك ببساطة عبر الإنترنت أو شخصيًا في أي من متاحفنا. ويمكّنك من خلال كلا الخيارين البدء بالاستمتاع بالمزايا على الفور.
-    عبر الإنترنت
الموقع الإلكتروني لبرنامج بطاقتك إلى الثقافة: www.culturepass.qa
أو
تطبيق برنامج بطاقتك إلى الثقافة:
لنظام IOS (أجهزة الآيفون والأبل):
https://itunes.apple.com/qa/app/culture-pass/id1435470257?mt=8

لأجهزة الأندرويد:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.qatarmuseums.qatarmuse...

-    شخصيًا
مكتب التذاكر في متحف الفن الإسلامي
مكتب التذاكر في متحف قطر الوطني
مكتب التذاكر في متحف: المتحف العربي للفن الحديث


‌ج-    لماذا يجب علي الاشتراك؟
يمثل برنامج بطاقتك إلى الثقافة وسيلة مميزة لاستكشاف عالم الفن والثقافة في دولة قطر، والتعرف على أصدقاء جدد، والحصول على خصومات كبيرة سواء للفعاليات الثقافة، أو المطاعم، أو التسوق.


‌د-    كم مدة صلاحية العضوية الخاصة بي ؟
صلاحية العضوية ذات الرسوم لبرنامج بطاقتك إلى الثقافة والتي تشمل فئتي العضوية المميزة، والعائلية تكون لمدة 12 شهرًا من تاريخ التسجيل للعضوية.

وتكون صلاحية فئة العضوية الأساسية (المجانية) مستمرة، ولا تحتاج إلى التجديد.


‌ه-    كيف استلم بطاقة العضوية؟
سجل في برنامج بطاقتك إلى الثقافة في المتحف وستستلم بطاقتك هناك. أو يمكنك تنزيل بطاقتك الإلكترونية إذا قمت بالتسجيل من خلال تطبيقنا وسوف تظهر على Apple Wallet أو Android Pay.

 

‌و-    ماذا يجب علي فعله عندما أفقد بطاقة العضوية؟
إذا فقدت بطاقتك البلاستيكية، فإن الخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك استخدام رقم عضويتك للاستمتاع بالمزايا والخصومات. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس يفضلون استخدام بطاقاتنا البلاستيكية ويريدون إعادة إصدارها. يمكنك ببساطة الذهاب إلى أحد متاحفنا (متحف قطر الوطني، أو متحف الفن الإسلامي، أو متحف: المتحف العربي للفن الحديث) خلال ساعات عمل المتاحف لطلب إصدار بطاقة بديلة، والتي ستكلفك 50 ريالاً فقط.

‌ز-    هل يمكن لزوجتي/زوجي، أو صديقي، أو أحد أفراد عائلتي استخدام بطاقة العضوية الخاصة بي ؟
لا، لا يمكن استخدام بطاقة عضويتك ومزاياها إلا بواسطة حامل البطاقة فقط. ومع ذلك، يمكنك الترقية إلى فئة العضوية العائلية، والتي تمنح زوجتك/زوجك وعدد يصل إلى ستة أطفال مزايا الاستمتاع بعضوية برنامج بطاقتك إلى الثقافة.

‌ح-    متى استلم بطاقة العضوية الخاصة بي ؟
يمكنك الحصول على بطاقة عضويتك من أي من متاحفنا. حيث سيقومون بإصدار وطباعة البطاقة لك. حاليًا، نحن لا نرسل بطاقات العضوية للأعضاء.

‌ط-    كيف يمكنني تسجيل عضوية برنامج بطاقتك إلى الثقافة على موقع متاحف قطر؟
يرجى زيارة صفحة تسجيل الدخول:
           https://visit.qm.org.qa/login؟language=en
وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المسجل، واختر "طلب كلمة مرور جديدة". سيتم إرسال بريد إليكتروني مع تعليمات المتابعة.

‌ي-    إذا أحضرت أصدقاء معي إلى أحد المتاحف، هل يمكنني الحصول على خصم على التذاكر ببطاقة العضوية الخاصة بي ؟
يمكن للأعضاء فقط الحصول على خصومات وفوائد. والخبر السار هو أنه لا يستغرق سوى دقيقة واحدة لضيفك التسجيل لتلقي عضويتهم الخاصة التي يمكنهم البدء في استخدامها على الفور.

‌ك-    أين يمكنني استخدام بطاقة العضوية الخاصة بي ؟
يمكنك استخدام عضويتك للاستمتاع بالمزايا في مقهى ومتجر هدايا متحف الفن الإسلامي، وفي مقهى ومتجر هدايا جاليري الرواق (بجوار متحف الفن الإسلامي)، ومنافذ بيع الطعام والشراب والأكشاك في حديقة متحف الفن الإسلامي، وفي متجر هدايا متحف: المتحف العربي للفن الحديث، وفي متجر كاس آرت لمستلزمات الفن، وكافيه 999# في مطافئ مقر الفنانين، وفي منافذ متحف قطر الوطني. ونحن نقوم دائمًا بإضافة المزيد من المواقع، لذلك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج بطاقتك إلى الثقافة للحصول على آخر التحديثات.

‌ل-    كيف يمكنني تحديث بيانات التواصل الخاصة بي؟
يمكنك تعديل معلومات الاتصال الأساسية الخاصة بك في قسم الأعضاء على موقعنا: www.culturepass.qa

‌م-    ما هي رؤية ورسالة متاحف قطر الثقافية؟
رؤيتنا أن تصبح متاحف قطر من الرواد على مستوى العالم في مجالات المتاحف والفن والتراث والإبداع، بحلول عام 2022.

ورسالتنا هي تطوير وتعزيز دعم المتاحف والتراث بأعلى المعايير من خلال إشراك المجتمع والتركيز على التعليم والإبداع في قطر وخارجها.

‌ن-    كيف يمكنني الوصول إلى مطعم إدام بالطابق الخامس؟
يوجد مكتب ترحيبي مخصص لمطعم إدام في ردهة متحف الفن الإسلامي. ومن هناك سيمنحك المضيف/المضيفة وصولاً حصريًا عبر المصعد الذي سيأخذك إلى الطابق الخامس. كما يوفر مطعم إدام أيضًا خدمة صف السيارات، لذلك إذا كنت ستصل بالسيارة، فيمكنك ترك سيارتك لموظف خدمة صف السيارات بالقرب من مدخل المتحف الرئيسي.
2-    عن الأنشطة التعليمية، والفعاليات الثقافية والمعارض المرتبطة ببرنامج بطاقتك إلى الثقافة

‌أ-    ما هي دعوات كبار الشخصيات للمعارض المتضمنة في العضوية الخاصة بي ؟
يسعى برنامج بطاقتك إلى الثقافة دائمًا عن طرق لمنح أعضائنا معاملة كبار الشخصيات. في بعض الحالات، نقدم للأعضاء فرصة لحضور فعاليات ومعارض لكبار الشخصيات على أساس أسبقية الحضور كون الأعداد محدودة.

‌ب-    هل أحتاج للحجز المسبق للمعارض الخاصة؟
في الوقت الحالي، فإن معظم معارضنا مجانية، لذلك فلن تحتاج إلى حجز التذاكر، ومع ذلك، فإننا نقدم مجموعة من ورش العمل والفعاليات الرائعة حول المعارض للأعضاء وهي تتطلب الحجز المسبق. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على الإنترنت: www.qm.org.qa.


‌ج-    كيف يمكنني معرفة أخبار فعاليات برنامج بطاقتك إلى الثقافة؟
قم بالتسجيل في النشرة الإخبارية لبرنامج بطاقتك إلى الثقافة للتأكد من أنك ستكون أول من يعرف عن فعاليات كبار الشخصيات، أو الأنشطة، أو أخبار متاحف قطر وشركائها. يمكنك التسجيل عبر الإنترنت من خلال: www.qm.org.qa.

‌د-    هل تتوافر الجولات مع المرشدين؟ في حالة توافرها، ما هي اللغات التي تتوافر في تلك الجولات؟
نحن نوفر جولات خاصة مع المرشدين مرة كل أسبوع للأعضاء باللغتين العربية والإنجليزية. ويمكنك معرفة مواعيد تلك الجولات عبر الإنترنت من خلال: www.qm.org.qa.

‌ه-    هل هناك إقبال كبير على ورش العمل؟
نعم، هل متاحة للجميع. ولكن يوصى بشدة الحجز مقدمًا قبل موعد ورشة العمل بأسبوع على الأقل، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: members@qm.org.qa.

 
3-    عن مزايا برنامج بطاقتك إلى الثقافة وأماكن تلك المزايا

‌أ-    هل هناك أية فعاليات خاصة بأعضاء برنامج بطاقتك إلى الثقافة؟
نعم، نحن نقدم ورش عمل، وفعاليات ثقافية، ومحاضرات، وجولات للأعضاء. ونقوم بالإعلان عن هذه الفعاليات لأعضائنا عبر البريد الإلكتروني.

‌ب-    كيف يمكنني الحجز لحضور المحاضرات والفعاليات؟
يًرجى إرسال بريد إلكتروني إلى members@qm.org.qa، وذكر النشاط أو الفعالية الذي ترغب في حضوره ووقته وموقعه. وسيقوم فريق برنامج بطاقتك إلى الثقافة بمساعدتك في الحجز. وعلى الرغم من أن الأعضاء لديهم الأفضلية عند الحجز، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى الحجز في أسرع وقت ممكن كون الأعداد محدودة.

‌ج-    هل يحصل الأعضاء على أسعار خاصة للفعاليات؟
معظم فعالياتنا تكون مجانية، وبصفتك عضوًا تحصل على الأفضلية عند الحجز، وهو أمر مفيد لأن الأعداد المتاحة لحضور تلك الفعاليات تًحجز سريعًا.

 

4-    الشكاوى والاقتراحات

أ‌-    كيف يمكنني الاتصال بمكتب العضوية؟
إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أعضاء فريقنا، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: members@qm.org.qa.


ب‌-    كيف يمكنني التأكد من أن متاحف قطر لا تشارك بياناتي الشخصية مع أي جهة أخرى؟
لا تشارك متاحف قطر معلومات أو بيانات الأعضاء خارج برنامج عضوية بطاقة الثقافة. ونحن نحترم خصوصيتك، ونستخدم فقط المعلومات التي تقدمها لنا لتحسين المزايا والخدمات المقدمة لك ولعائلتك.

 

شارك هذه الصفحة