مدونتنا

مهرجان قطر العالمي للأغذية

2015

بدأ مهرجان قطر العالمي للأغذية  يوم 24 مارس في متحف الفن الإسلامي وسيتواصل حتى يوم السبت 28 مارس.

وإنطلقت النسخة السادسة من مهرجان قطر العالمي للأغذية، الذي تنظّمه الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية، وتستضيفه حديقة متحف الفن الإسلامي   التابعة لنا. ويقدم المهرجان الذي يتواصل لمدة خمسة أيام فسحة للسياح والعائلات لتذوّق الأطعمة الشهية في الهواء الطلق في أجواء من الفرح والمتعة.

تابع القراءة لمعرفة المزيد!

Tickle your tastebuds!

في إطار الإحتفاء بالعام الثقافي قطر-تركيا 2015، سوف يكون هناك منطقة مخصصة أين يقوم الطهاة القطريون والأتراك بإعداد المأكولات المحلية الشهية. يمكنكم أيضا التمتع بمشاهدة الطهي الحي من قبل طهاة من فنادق مختلفة من جميع أنحاء قطر والإستفادة من درس طبخ مجانا لمعرفة كيفية إعداد الأطباق القطرية والخليجية التقليدية والمبتكرة!

إنضموا لتستمتعوا بتجربة شواء مذهلة على ” الباربيكيو دونت “ أو القارب التقليدي على الواجهة البحرية لمتحف الفن الإسلامي. إستمتعوا كذلك بشيء مختلف حقا، وهو "المطبخ المحلق على ارتفاع عال" ، حيث يتم تقديم وجبة من خمسة أطباق على إرتفاع نحو 60 مترا فوق سطح الأرض.

الدخول للمهرجان مجاني وهناك العشرات من محلات بيع الأغذية في جميع أنحاء الحديقة أطباق وتتواح أسعار الأطباق بين 10 و25 رق.  

مواقف السيارات

مواقف السيارات بحديقة متحف الفن الإسلامي غير متاحة خلال مهرجان قطر العالمي للأغذية.  

يمكن للزوار ركن سياراتهم في مواقف سوق واقف أو استخدام خدمة ركن السيارات في فندق ماريوت الدوحة على الكورنيش أو في محطة مطار القادمين القديمة. النقل المجاني متوفر من خلال الحافلات التي تأخذ الزوار من هذه المواقع إلى متحف الفن الإسلامي. 

 

الأوقات

تم إفتتاح مهرجان الأغذية رسميا يوم الثلاثاء 24 مارس. وسيكون مفتوحا من الساعة الواحدة ظهراً وحتى العاشرة والنصف ليلاً من الأربعاء 25 مارس وحتى يوم السبت 28 مارس.

سيكون هناك عروض يومية لألعاب النارية من الساعة 8:30 مساء أيام الأربعاء والخميس وعند الساعة 9:30 من مساء يوم الجمعة 28، وهو اليوم الأخير من المهرجان.

للإطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقع مهرجان قطر العالمي للأغذية 2015  واستخدام 

#QIFF لمشاركتنا تجاربكم عبر فضاء التواصل الإجتماعي الخاص بنا .

Add your comment

You might also like