مدونتنا

متاحف قطر تشارك مجددا في معرض الدوحة الدولي الخامس والعشرين للكتاب

2015

 يستضيف مركز قطر الوطني للمؤتمرات معرض الدوحة الدولي الخامس والعشرين للكتاب. إحرصوا على زيارة المعرض والإطلاع على مشاركة متاحف قطر وعلى المسابقات المصاحبة!

لمزيد من المعلومات حول المسابقتين المطروحتين من قبل متاحف قطر، يرجى الإطلاع على ما أصدرناه عن DIBF أو زيارة صفحة المسابقات الخاصة بمعرض الكتاب. على موقعنا.

وفي هذا السياق، فإن متاحف قطر حريصة على المشاركة في هذا الحدث الثقافي البارز  والمشاركة مجددا في معرض الدوحة الدولي للكتاب، وبعد أن حققت مشاركة العام الماضي نجاحا بارزاً، تتطلع متاحف قطر إلى أن تكون مشاركة هذا العام أفضل، حيث ستقدم عدد 2000 من المنشورات القيمة التي تُعنى بالفنون والثقافة، وسيكون لنا أيضا مساحة كبيرة في المعرض، فلا تفوتوا فرصة زيارتنا والإطلاع على ما لدينا!

ويُقام معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والعشرين في الفترة بين 7 يناير و17 يناير 2015 بمركز قطر الوطني للمؤتمرات. وسيضم آلاف الكتب من أكثر من 30 بلدا، كما سيلقي الضوء على بعض الجوانب الفريدة والمميزة لثقافة قطر وتراثها. سيكون المعرض مفتوحا للجمهور طوال مدته يوميا من 9 صباحاً وحتى الواحدة ظهراً و من 4 مساءً وحتى 10 مساءً. أما يوم الجمعة، فيفتح المعرض أبوابه من 4 مساءً وحتى 10 مساءً.

ندعوكم لزيارتنا في معرض الكتاب، وإذا كنتم من بين مشتركي "البطاقة إلى الثقافة" ستحصلون على خصم 10٪ عند إنفاقك ما يزيد عن 200 ريال قطري. إن لم تكونوا من بين الأعضاء إلى الآن، يمكنكم الإشتراك مجانا من هنا والحصول على رقم عضويتك.

 

Add your comment

Find other articles on our blog