مدونتنا

شركاء جُدد... مزايا جديدة

2015

يسُر متاحف قطر الإعلان عن دخولها في شراكة جديدة مع ثلاثة مؤسسات رائدة كجزء من برنامجها الفني والثقافي الناجح الخاص بالعضوية "بطاقتُك إلى الثقافة"، الذي يُتيح المزيد من المزايا للمشتركين.

ويتسنى لمشتركي "بطاقتك إلى الثقافة" الآن الحصول على عروض إضافية من خلال شركائنا الجدد وهم: مؤسسة الدوحة للأفلام و"أملاك" و"نُقاط". 

وتشمل هذه المزايا الحصول على تذاكر مجانية وبأسعار مخفضة على مدار السنة لحضور فعاليات مؤسسة الدوحة للأفلام، بما في ذلك مهرجان أجيال السينمائي للشباب، فضلاً عن حضور عروض أفلام بصفة دورية على مدار العام وحضور فعالية "قُمرة". 

من جانبها ستُتيح "أملاك" للمشتركين مجموعة من الخصومات في بعض الفنادق والمطاعم بما في ذلك إقامة ليلة إضافية مجانية في فندق الشقب.

بالإضافة إلى ذلك، ستُمكن "نُقاط"، وهي مؤسسة غير ربحية مقرها في مدينة الكويت. مشتركي بطاقتك إلى الثقافة من خصومات وتخفيضات على جميع ورش العمل والأنشطة التي تنظمها، بما فيها برامج التدريب والترفيه الثقافي. 

 

" ستشجع هذه الشراكات الجديدة على تعزيز التبادل الثقافي وتُحفز ثقافة الإبداع والإبتكار في جميع أنحاء قطر ".
الشيخة نوف آل ثاني، رئيس برنامج العضوية بالإنابة في متاحف قطر
"نحن سعداء بشراكتنا مع متاحف قطر ضمن برنامج بطاقتك إلى الثقافة جنبا إلى جنب مع المؤسسات الثقافية الرائدة الأخرى في دولة قطر. حيث يُتيح هذا البرنامج لمشتركيه الإستمتاع بالمشهد الثقافي المزدهر في قطر"
فاطمة الرميحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام

"بطاقتك إلى الثقافة" هو برنامج عضوية مجاني خاص بمتاحف قطر يُتيح لأعضائه تجربة المزايا الحصرية المرتبطة بأنشطة ثقافية متنوعة في جميع أنحاء قطر. ويتلقى الأعضاء مجموعة من المزايا بما في ذلك النفاذ إلى ورش العمل ودعوات للفعاليات الحصرية، والمعارض الخاصة وجولات المعارض، فضلا عن الخصومات والعروض الخاصة.

وبإمكانكم الإطلاع على التفاصيل الكاملة لكافة المزايا القائمة والجديدة الخاصة ببطاقتك إلى الثقافة والتي ستكون متاحة قريبا على الانترنت. تابعونا للإطلاع على المزيد، ولكن لا تفوتوا فرصة الإنضمام لنا كأعضاء في "بطاقتك إلى الثقافة" من هنا

 

Add your comment