مدونتنا

تكريماً للبرازيل يشارك الشباب في البروفة الأخيرة: لا تفوتوا العرض

2014
Students from International School of London Qatar with Conductor Claudio Cohen

ستستضيف كل من متاحف قطر وأوركسترا قطر الفلهارمونية حدث موسيقيي برفقة المايسترو البرازيلي المشهور كلاوديو كوهين يوم 30 أكتوبر في دار الأوبرا بكتارا كجزء من العام الثقافي قطر البرازيل 2014. لقد لبّى كوهين الدعوة التي وجّهها له العام الثقافي قطر البرازيل 2014 للإحتفال بالموسيقى مع الشعب القطري.

لقد قمنا بالإرتقاء بالجانب التعليمي للعام الثقافي قطر البرازيل 2014 من خلال دعوة 20 طالباً من مدرسة لندن الدولية لحضور البروفة التحضيرية التي أدّاها كوهين. وقد تم تعريف الطلاب على كافة أنواع آلات الموسيقية في الأوركسترا إلى جانب تقديم عرض مسبّق لحفلة يوم الخميس الموسيقية. وفي يوم الخميس الموافق 30 أكتوبر، سيسحر كوهين الحضور بقطع موسيقية من تلحين الملحنين البرازيليين أنطونيو كارلوس جوميز (ألفورادا داون من أوبرا لو شيافو)، و هيتور فيلا لوبس (باكيانس برازيليلاس رقم 7 )، إلى جانب قطعة موسيقية من الملحّن التشيكي أنطونيو دفوراك (سيمفونية العالم الجديد) في حفلة موسيقية خاصة مكرّسة للبرازيل بعنوان تكريماً للبرازيل. 

 

Antônio Carlos Gomes, from Guimarães Júnior, Luís. A. Carlos Gomes: perfil biographico. Rio de Janeiro:Typographia Perseverança, 1870.

Find other articles on our blog