مجلس المدرسين

التاريخ/ الزمان

22 ديسمبر - 09:00 صباحاً – 13:00 ظهراً 

المكان: قاعة محاضرات متحف الفن الإسلامي 

 

محجوزة بالكامل

مجلس المدرسين الأول

(للمدارس المستقلة)

 

تحت رعاية سعادة الشيخة الميّاسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، يسرّ متاحف قطر دعوتكم إلى مجلس متاحف قطر الأول للمدرسين، حيث ستقوم سعادة الشيخة بالترحيب بالمدرسين ودعوتهم للمشاركة و التعاون مع المتاحف وتقديم آرائهم حول البرامج والموارد التعليمية المتاحة لدى متاحف قطر.

                       

تهتم متاحف قطر اهتماماً خاصاً بآراء واحتياجات المدرسين انطلاقاً من سعيها إلى تنسيق عروضها وفرصها التعليمية بشكل يتناسب مع اهتمامات المدرسين والمناهج التعليمية. كما تفخر  المتاحف بالتزامها بالمساهمة في المشهد التعليمي في دولة قطر باعتبارها مصدراً للتعليم غير التقليدي ومنبراً يقدم العلم والمعرفة.

 

هذه فرصة تتيح للمدرسين التعرّف على متاحف قطر، التي تضم تحت مظلتها كافة المتاحف إلى جانب العديد من الجهات التعليمية والتثقيفية الأخرى، كما تدعوهم لاستكشاف المصادر التعليمية التي توفرها هذه المتاحف. سيتم الإعلان في هذه المناسبة عن كافة المعارض والبرامج التعليمية والفعاليات للعام الدراسي 2016 – 2017. كما سيتم إطلاع المدرسين على الأماكن التي يستطيعون استخدامها وعلى البرامج التدريبية القادمة. يمكن للمدرسين من خلال الفعالية التواصل مع زملائهم و التعرّف على المسؤولين التربويين في المتاحف وغيرهم من الأشخاص المهنيين، ويمكنهم إقامة شراكة طويلة الأمد مع المتاحف المختلفة.