اترك بصمتك على هذا المعلم الوطني (مغلقة)

للفوز معنا برحلة إلى مدينة لندن بالمملكة المتحدة

إذا كنت تشعر أنك من المواهب القطرية الخلاقة ولديك القدرة على تصميم علامات تجارية، وعندك الرغبة القوية في المساهمة في إحدى المعالم الوطنية، فنحن ندعوك للمشاركة في مسابقتنا.

يسعى متحف قطر الوطني من خلال هذه المسابقة لتصميم شعار جديد له. وسوف يحظى صاحب التصميم الفائز بفرصة السفر إلى المملكة المتحدة والعمل بشكل مباشر مع (بنتاجرام ) إحدى الشركات الرائدة في تصميم الشعارات التجارية، وذلك لوضع كتيب ( الضوابط الكاملة للعلامة التجارية).

 

متحف قطر الوطني

كيفية الاشتراك بالمسابقة

تحميل جميع الوثائق
التعهد والإلتزام PDF
الشروط والأحكام PDF
ملخص التصميم PDF

إذا كنت تشعر أنك على مستوى التحدي، الرجاء إكمال نموذج الإلتزام وإرساله لنا عبر البريد الإلكتروني: NMoQIdentity@qm.org.qa

أخر موعد لاستلام الفكرة النهائية للتصميم هو يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر، 2015..

يتم في هذه المرحلة تسليم المشاركات. ويقوم بتقييمها كل من سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، وسعادة الشيخة آمنة بنت عبد العزيز بن جاسم آل ثاني، مدير متحف قطر الوطني، وكبار الأعضاء التنفيذيين في متاحف قطر. حيث سيتم اختيار فائز واحد يعلن عنه بتاريخ 29 سبتمبر 2015.

إذا كنت أحد الفائزين

يتوجه الفائز إلى لندن في رحلة مدتها أسبوعان، يقضي عشرة أيام منها في شركة بنتاجرام، حيث يعمل خلالها على وضع كتيب ضوابط العلامة التجارية. ويستمتع في باقي الأيام بالاطلاع على المشهد الفني والثقافي في المملكة المتحدة.

شارك هذه الصفحة