إنضم إلينا

في متاحف قطر، نحن نبحث دائما عن الموهوبين. موظفونا على دراية تامة بأهدافنا وهم متفانون في العمل على تحقيقها - اقرأ المزيد قبل تقديم طلبك لوظيفة.

موظفونا ملتزمون بالقيم التنظيمية والمؤسسية لمتاحف قطر:

 

نحن نؤمن حقاً بقيمة ومكانة الفنون ونحتفي بالتراث القطري

نحن حريصون على صقل ورعاية الإهتمامات القطرية في كل ما يتصل بالثقافة فضلاً عن إستثمار كل فرصة سانحة لنا للمشاركة في الإبداع.

 

نحن مجموعة واحدة وموحدة

نحن جميعاً هنا لإطلاق الإمكانات الإبداعية والخلاقة في قطر وفتح حوار ونقاش مع بقية العالم.  لدينا هدف مشترك، وكفريق واحد، نحن نقوم بإشراك المجتمع الدولي في مهمتنا.

 

نحن نرحب بكل زوارنا، مع التركيز أولاً على الزوار المحليين   

كل ما نقوم به هو في خدمة جماهيرنا. وعلى الرغم من أنه يسهل الوصول إلينا من قبل الجميع، وضعنا إهتمامات الزوار المحليين أولاً.

 

نحن نُمكن المتاحف لتكون مصدراً للتجربة والإبتكار   

نطلبُ منهم تخطي حدود التجربة المتحفية و إعادة النظر في النموذج التقليدي. فضلاً عن أننا ندعم الأفكار الإبداعية الرائدة ونحفز على إتباع نهج جديد فيما يتعلق بالمعارض والبرامج والفضاءات.

 

نحن نقدر مساهمة الجميع

نعتقد بأن الجميع في متاحف قطر يلعب دوراً هاما في تحقيق أهداف مؤسستنا.

 

معاً، نأخذ زمام المبادرة ونتخطى التوقعات

نتعاون، نتظافر ونُساعد بعضنا البعض بحماس. نقوم بالمبادرة والتوقع ولنا تفكير إستباقي فضلاً عن تقديرنا للمسؤولية الفردية والإلتزام.

 

منفتحون وسخيون في تفكيرنا

نحن نتبادل الأفكار والأساليب، ونثق في بعضنا البعض ونطلع زملائنا دائما على ما يجري. نتواصل بأسلوب نزيه وبناء وشفاف ليتسنى للناس النجاح والرقي.

 

نرعى ونبحث عن الطاقات الإبداعية الواعدة    

سواء داخل أو خارج المؤسسة، نحرص على إيجاد المواهب. نحن ندعم بإستمرار الطاقات الإبداعية الواعدة، ونساعدهم على النجاح والتطور.

 

لدينا فخر حقيقي بالطريقة التي نعمل بها

نحن نتميز بالمسؤولية والكفاءة والتسامح والمهنية في جميع الأوقات. وفي هذا الإطار، نحن نمثل رواداً تنسج على منوالها مؤسسات أخرى، هنا في قطر وخارجها.

 

من خلال العمل على هذا المنوال، نحن قادرون على تحقيق أهدافنا.