جميع المعارض

تزلّج فتيات كابول

20 يوليو 2017 - 21 أكتوبر 2017

ستقدم المصورة جيسيكا فولفورد، الحائزة على عدة جوائز عالمية، في هذا المعرض سلسلتها البديعة "تزلّج فتيات كابول" التي تضم صورًا مذهلة لفتيات أفغانيات وهن يركبن ألواح التزلّج. ويرجع الفضل في تنفيذ هذا المشروع لمنظمة "سكاتيستان" الأفغانية التي توفر ساحات للتزلج أمام الأطفال المهمّشين في أفغانستان لترغيبهم في العودة إلى مقاعد الدراسة مجددًا. وجدير بالذكر أن هذه السلسلة شاهدها أكثر من 74 ألف زائر خلال عرضها في جاليري "ساتشي" بلندن الذي استمر لمدة أسبوعين. وتتميز السلسلة باحتوائها على صور لفتيات صغيرات مفعمات بالبهجة والحياة وروح الانطلاق.   

نبذة عن المصورة

جيسيكا فولفورد الحائزة على عدة جوائز عالمية، ستقدم في هذا المعرض سلسلتها البديعة "تزلّج فتيات كابول" التي تضم صورًا مذهلة لفتيات أفغانيات وهن يركبن ألواح التزلّج.

جاليري متاحف قطر، المبنى 10 كتارا

تُعد جاليري متاحف قطر مكاناً وديّاً لإقامة برامج الفن العام في الحي الثقافي كتارا. ومع توفر المسارح وقاعات الحفلات الموسيقية والمطاعم فيها، تضج كتارا بالحياة وترحب بالجمهور من خلفيات مختلفة للتفاعل مع ما يجري من حوله.

التغريدات والصور

Browse through our Social Media Hub to get the latest QM news and discussions. Connect here https://t.co/K6OQ4bq9fR https://t.co/H6ETEQEmos
24 كانون الثاني (يناير) 2017
تصفح مواقعنا للتواصل الإجتماعي لمعرفة آخر أخبارنا. اضغط هنا للتواصل: https://t.co/K6OQ4bq9fR https://t.co/HYWT9ZlziP
24 كانون الثاني (يناير) 2017
5 Years of Building Bridges between Nations https://t.co/zC8TGtlkSA
23 كانون الثاني (يناير) 2017
5 سنوات: بناء جسور التواصل بين الشعوب والأمم https://t.co/zC8TGtlkSA
23 كانون الثاني (يناير) 2017