المعارض

تجذب معارضنا مجموعة واسعة من الجماهير. إطلع على قائمة من المعارض القائمة حالياً، وكذلك مجموعة مختارة من معارضنا السابقة.

مفتوح

نسيج الإمبرطوريات: زخارف وحرفيون بين تركيا، إيران والهند

من 15 مارس إلى 27 يناير 2018

متحف الفن الإسلامي

يضيف المعرض بعداً جديداً إلى مجموعة مقتنيات متحف الفن الإسلامي من خلال إظهار العلاقة التي ربطت بين السلالات الثلاث الرئيسة التي واكبت المرحلة الأولى من عصر الفن الإسلامي الحديث.
اقرأ المزيد

مفتوح

تميم المجد: احتفاء بالوحدة الوطنية

20 أغسطس 2017

حديقة متحف الفن الإسلامي

يضم المعرض ما يزيد عن 40 جدارية من مختلف التصاميم والأحجام جمعت من مختلف أركان الدولة لعرضها بحديقة المتحف الإسلامي، لتعطي الجمهور فرصة الاطلاع عن قرب على رسائل التشجيع والتكاتف من أطياف المجتمع كافة.
اقرأ المزيد

قريباً

التصميم الألماني... عنوان الإبداع

3 أكتوبر 2017- 14 يناير 2018

جاليري متاحف قطر، قاعة الرواق

يُفتَتح معرض "التصميم الألماني .. عنوان الإبداع" في أكتوبر المقبل بجاليري الرواق، ويضم مقتنيات عدة تبرز الإبداع في التصميم الألماني، راصدًا مسار تطوّر التصميمات الألمانية المختلفة منذ خمسينيات القرن الماضي وحتى الآن.
اقرأ المزيد

مفتوح

تزلّج فتيات كابول

20 يوليو 2017 - 21 أكتوبر 2017

جاليري متاحف قطر، المبنى 10 كتارا

ستقدم المصورة جيسيكا فولفورد، الحائزة على عدة جوائز عالمية، في هذا المعرض سلسلتها البديعة "تزلّج فتيات كابول" التي تضم صورًا مذهلة لفتيات أفغانيات وهن يركبن ألواح التزلّج.
اقرأ المزيد

قريباً

رؤى ألمانية - روائع معاصرة من مجموعة دويتشه بنك

3 أكتوبر 2017- 20 يناير 2018

مطافئ:مقر الفنانين

يُعد المعرض من أبرز الفعّاليات التي ستُقام في إطار العام الثقافي قطر ألمانيا 2017، ويُقام المعرض بعنوان "رؤى ألمانية - روائع معاصرة من مجموعة دويتشه بنك" وسيضم مقتنيات من مجموعة "دويتشه بنك" التي تعتبر من أهم مجموعات الفن المعاصر المملوكة لمؤسسة تجارية على مستوى العالم.
اقرأ المزيد