المطاعم والمقاهي

وجهتكم المميزة

وتزخر متاحفنا وصالات عرضنا بمقاهي لتناول المشروبات والأطعمة والوجبات الخفيفة فضلاً عن المطاعم التي تمتزج فيها الجولات الثقافية بفن الطبخ الراقي.

مقهى #999

شاحنة مقهى #999 المتواجدة بمبنى مطافئ - مقر الفناني


يُعد مقهى #999، والواقع في مبنى مطافئ: مقر للفنانين، أحدث مرافقنا من المطاعم والمقاهي.
 
ويُتيح المقهى من موقعه بجانب استوديوهات الفنانين في مبنى مطافئ، الوجبات الخفيفة والمشروبات باللمسة المحلية في أجواء هادئة ومريحة.
 
مقهى #999 هو مشروع مشترك بين متاحف قطر والسلام للضيافة.
 
يقع مبنى مطافئ: مقر الفنانين بين الكورنيش ومنطقة السد. يفتح مقهى # 999 ابوابه من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً من يوم السبت إلى الخميس و من الساعة 2:00 ظهراً وحتى 23:00 ليلاً يوم الجمعة. 

الاطلاع على المزيد  
 

إدام

مطعم إدام، الذي يُعد الأول في سلسلة مطاعم آلان دوكاس في الشرق الأوسط.

أقلع في رحلة في عالم الطهو السخي والساحر في مطعم إدام، الذي يُعد الأول في سلسلة مطاعم آلان دوكاس في الشرق الأوسط.

في قلب متحف الفن الإسلامي، ومع المناظر الساحرة لأفق الدوحة، يقدم إدام مجموعة مختارة من الأطباق الفرنسية المتوسطية المبتكرة الزاخرة بالنكهات مع لمسة عربية. أطباق كلاسيكية من المطبخين المحلي والإقليمي مع الديكور الفريد والمتميز المصمم من قبل فيليب ستارك. يقوم الشيف فريدريك لاركيمان بإعادة إحياء المأكولات المحلية والإقليمية الكلاسيكية، بإستخدام معظم المكونات المحلية القطرية.

أما الديكور الفريد والرائع المصمم من قبل الفرنسي المبدع فيليب ستارك، فيخلق جواً غاية في الرقي والروعة.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يُرجى زيارة مطعم آلان دوكاس بمتحف الفن الإسلامي.

دوكاس بمتحف الفن الإسلامي.

مقهى إن كيو (In-Q) بمطار حمد الدولي

مقهى  إن كيو (In-Q) بمطار حمد الدولي

يمكنك اختيار كل ما ترغب فيه في أي وقت خلال رحلتك، في ساحة المغادرة الرئيسية في مطار حمد الدولي ، تذوق المأكولات الصحية مع لمسة شرق أوسطية بالإضافة الى المخبوزات اليومية والمشروبات المنعشة في جلسة ذات تصميم عصري.

باستخدام أفضل المكونات المحلية الطازجة للسلطات كالشنكليش أو سلطة الكينوا العضوية الى الجرانولا الغنية بالألياف، كل من هذه الخيارات محضر للطلب بأي وقت من اليوم

ابدأ أو أكمل رحلتك بوجبة غنية، تناول أي من الساندوتشات للإستمتاع بوقت الغداء أو العشاء، والتي تحضر بشكل يومي

ولأي شيء من الحلو دلل نفسك مع التشكيلة المتوفرة لدينا منها و من القهوة والعصير الطازج، كما يمكننا أيضاً ان نوفر لك الخيارات الخالية من الغلوتين ومنتجات الألبان، تناول طعامك هناك أو خُذْه معك.

مقهى متحف الفن الإسلامي

مقهى متحف الفن الاسلامي في البهو

يقع المقهى المصمم من قبل الفنان والمصمم والمعماري الفرنسي المبدع فيليب ستارك، في ردهة متحف الفن الإسلامي. يجمع المقهى ما بين الضيافة الأصيلة والحداثة في بيئة هادئة يمر فيها الوقت بأناقة وسلاسة.

يقدم المقهى مجموعة متجددة من الأطباق الفرنسية المنزلية الخاصة والابتكارات المميّزة التي تمزج لذائذ المطبخ العربي والسندويشات العربية الأصيلة والعصائر الطازجة والسلطات والمشروبات الساخنة باللباقة الفرنسية المعروفة.

مقهى متحف

مقهى متحف

تم تصميم مقهى متحف ضمن سياق الفن الحديث الخاص بالحوار. وهو فضاء رحب ومريح ومعاصر يتميز بمأكولاته ومشروباته ذات النوعية الجيدة.

وتشرف الشقب على تزويد مقهى بالأطعمة والمشروبات من أفضل المنتجات الطازجة والمحلية.

مقهى الرواق

مقهى الرواق

هو مقهى دائم خلال فترات المعارض في جاليري متاحف قطر- الرواق ، وهو  في تناغم وتحول دائم وفق موضوع أو محتوى المعرض أو علامته المميزة.

وتشرف مقهى متحف الفن الإسلامي على تزويد مقهى الرواق بالأطعمة والمشروبات.

الضيافة في متحف الفن الإسلامي

خدمات قسم الضيافة في متحف الفن الإسلامي

أضيفوا لمسة فنية على آداب الضيافة وتناول المأكولات والمشروبات في متحف الفن الإسلامي، واحصلوا على تجربة مبتكرة لا مثيل لها.

قسم الضيافة في متحف الفن الإسلامي هو المموّن الغذائي الرئيس لمتاحف قطر والمواقع التابعة لها. نقدّم خدمات ضيافة حصرية في فعاليات المعارض وحفلات الافتتاح والفعاليات الثقافية والاجتماعات وحفلات العشاء الكبرى التي تقام في متحف الفن الإسلامي والمواقع الأخرى التابعة للمتاحف.

مزيد من المعلومات

التغريدات والصور

Browse through our Social Media Hub to get the latest QM news and discussions. Connect here https://t.co/K6OQ4bq9fR https://t.co/H6ETEQEmos
24 كانون الثاني (يناير) 2017
تصفح مواقعنا للتواصل الإجتماعي لمعرفة آخر أخبارنا. اضغط هنا للتواصل: https://t.co/K6OQ4bq9fR https://t.co/HYWT9ZlziP
24 كانون الثاني (يناير) 2017
5 Years of Building Bridges between Nations https://t.co/zC8TGtlkSA
23 كانون الثاني (يناير) 2017
5 سنوات: بناء جسور التواصل بين الشعوب والأمم https://t.co/zC8TGtlkSA
23 كانون الثاني (يناير) 2017

شارك هذه الصفحة